رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

7 ميداليات حصيلة رابع أيام بطولة العالم لناشئين وشباب كاراتيه

7 ميداليات حصيلة
7 ميداليات حصيلة رابع أيام بطولة العالم للناشئين

توج لاعبو منتخبنا الوطني للكاراتيه بـ7 ميداليات متنوعة في ختام منافسات اليوم الرابع لبطولة العالم للناشئين والشباب وتحت21 سنة المقامة بإيطاليا.

انتزع ثلاثة لاعبين الميدالية الذهبية وجاءت من نصيب معاذ مصطفى وزن تحت 63 كجم كوميتية ناشئين، ومحمد أشرف وزن تحت 66 كجم كوميتية شباب، ومريم طنطاوى وزن تحت 66 كجم كومتية شابات.

بينما جاءت الفضية من نصيب نورهان مصلح وزن تحت 61 كجم كوميتية ناشئات ورؤى الطاهر وزن فوق 61 كجم كوميتيه ناشئات، أما الميداليتان البرونزيتان فكانتا من نصيب ملك عفيفى وزن تحت 47 كجم كوميتية ناشئات، وملك البربري وزن فوق 66 كجم كوميتية شابات.

أشاد محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد، بتلك الإنجازات التي حققها لاعبونا خلال منافسات تلك البطولة العالمية، خاصة أن ذلك الإنجاز جاء بعد عناء وتعب ومجهود شاق حرص من خلاله الجميع على الوصول إلى منصات التتويج.
أضاف أنه بإمكان لاعبينا التتويج بالمزيد من الميداليات خاصة أن منافسات البطولة ما زالت جارية.

يخوض 5 لاعبين من أبطال الزهور للكاراتيه بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت 21 سنة المقرر إقامتها خلال الفترة من 8 إلى 14 أكتوبر 2024 في مدينة فينسيا بإيطاليا ضمن قائمة المنتخب المصري المشارك في البطولة.

يشارك من نادي الزهور كل من: جني خميس سعيد (كاتا)، جني أحمد رأفت (كاتا)، عادل محمد حسن (وزن 57 كجم)، عمر محمد عبدالباقي (وزن +84 كجم)، ياسين عمر عبدالظاهر (وزن 55 كجم).

وتخوض مصر منافسات البطولة ببعثة مكونة من 41 لاعبًا ولاعبة يشاركون في منافسات الناشئين والشباب وتحت 21 سنة.

ويعد نادي الزهور من الأندية المميزة في الرياضات الفردية وبالأخص الألعاب القتالية، حيث يحقق أبطال النادي في رياضات الكاراتيه والتايكوندو العديد من الميداليات العالمية مع المنتخبات المصرية نظرًا لاهتمام مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار محمد الدمرداش بتطور جميع الرياضات في النادي مع التكريم المستمر لأبطال النادي أصحاب الإنجازات.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من