رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يستضيف الداخلية.. وراية يواجه أبوقير للأسمدة فى دورى المحترفين

المقاولون العرب
المقاولون العرب

يحل أبوقير للأسمدة ضيفا على فريق راية في الثالثة والنصف عصر اليوم ويستضيف المقاولون فريق الداخلية في السادسة مساء في الأسبوع الثاني لمسابقة دوري المحترفين، وكان من المقرر إقامة مباراة بلدية المحلة وسبورتنج في الثالثة والنصف عصر اليوم لكن تم تأجيلها لأجل غير مسمى، بعدما تلقت لجنة مسابقات القسم الثاني باتحاد الكرة خطابا من الأمن يفيد بعدم الموافقة على إقامة مباريات بلدية المحلة بملعبه، نظرا لعدم توافر الاشتراطات الإنشائية والفنية.

راية يستضيف أبوقير للأسمدة     

في ملعب حرس الحدود بالإسكندرية يستضيف راية بقيادة أشرف توفيق فريق أبوقير للأسمدة بقيادة محمد عطية.

ويسعى فريق راية لتعويض هزيمته في الأسبوع الأول أمام لافيينا بهدفين نظيفين وتحقيق الفوز الأول في المسابقة بينما يسعى أبوقير للأسمدة لتحقيق انتصاره الثاني والبقاء على قمة جدول الترتيب بعد فوزه الكبير في الأسبوع الأول على المنصورة بثلاثة أهداف نظيفة.

يدير المباراة محمد إبراهيم الدسوقي ويساعده أيمن دعبس وعماد فرج ومعهم محمد المنشاوي حكما رابعا.

 

مواجهة قوية بين المقاولون والداخلية فى دورى المحترفين

وفي ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر يحل الداخلية بقيادة عيد مرازيق ضيفا على فريق المقاولون بقيادة محمد مكي.

الفريقان هبطا معا من الدوري الممتاز لكن بدايتهما في دوري المحترفين كانت مختلفة وحقق المقاولون الفوز خارج على القناة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بينما خسر الداخلية بملعبه أمام بلدية المحلة بهدف دون رد.

ويسعى المقاولون لتحقيق الانتصار الثاني والوصول للنقطة السادسة، بينما يسعى الداخلية لتحقيق فوزه الأول والحصول على ثلاث نقاط تمنحه دفعة قوية في المباريات المقبلة.

ومن المنظر أن يقوم عيد مرازيق بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الذي خاض مباراة بلدية المحلة بعد تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال المباراة وأدت للهزيمة.

يدير المباراة أمين عمرويساعده يوسف البساطي وهاني خيري ومعهم محمد طارق حكما رابعا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من