رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثروت سويلم: حسام حسن أسطورة وأرفض تصريحاته الأخيرة

حسام حسن
حسام حسن

تحدث ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، عن نظام الدوري الجديد ورأيه في تصريحات حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قبل مباراة موريتانيا ضمن منافسات أمم إفريقيا بالمغرب 2025.

وقال ثروت سويلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى خالد الغندور عبر برنامج "ستاد المحور" المذاع علي قناة "المحور"، إنه يجب تغيير نظام الدوري المصري، الجميع وافق مع هذا الشكل الجديد، ما عدا مسألة الهبوط كان هناك بعض الهبوط، مشيرا إلي أن الشركة الألمانية ستعمل بحيادية ولا تعرف الأهلى أو الزمالك أو باقي الأندية.

وأشار إلي أن مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد صاحب القرار في إشراف عامر حسين علي الشركة الألمانية.

وعن رأيه في تصريحات حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قبل مباراة موريتانيا، قال: أنا أول من أخبرت حسام حسن بأنه المدير الفني القادم لمنتخب مصر.

واختتم: حسام حسن أسطورة ودعمته بقوة، وما زلت أدعمه لكن أرفض تصريحاته الأخيرة في المؤتمر الصحفي قبل مباراة موريتانيا.

مصر وموريتانيا

حقق منتخب مصر فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

جاء هدف المنتخب الأول عن طريق محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 69، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين، أبعدها دفاع موريتانيا بشكل خاطئ قابلها تريزيجيه بتسديدة صاروخية سكنت أعلي يسار المرمي، وفي الدقيقة 80 جاء الهدف الثاني بعد كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار قابلها محمد صلاح بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمي.

بهذه النتيجة عزز المنتخب الوطني صدارة مجموعته بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولي علي كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية علي بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من