رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: منتخب مصر قادر على الخروج بنتيجة إيجابية أمام موريتانيا

مصر وموريتانيا
مصر وموريتانيا

أكد خالد جاد الله، نجم الأهلي السابق، أن اللعب علي النجيل الصناعي مختلف في سرعة الكرة والتمريرات، كما أن اللاعبين تواجه شبح الإصابة في الركبة، مشيرا إلي أن ملعب موريتانيا "ضيق"، ومساحته ليست مثل استاد القاهرة.

وقال خالد جادالله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: نتمني الخروج بنتيجة جيدة سواء بالفوز أو بنقطة التعادل علي الأقل، منتخب موريتانيا سيكون أفضل في التمرير لأنه يحفظ الملعب جيدا.

وتابع: منتخب موريتانيا سيكون أفضل في الالتحام والسرعة والكرات العالية والركلات الثابتة، ولديه طموح كبير لتحقيق نتيجة جيدة أمام جماهيرهم الكبيرة التي ستحضر اللقاء.

وأكمل: الأقرب لقيادة الدفاع محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة، مضيفا: بما أن عبدالمنعم شارك في المران الأخير فسوف يلعب أساسيًا، وهو يحتاج للمشاركة مع المنتخب في ظل عدم مشاركته أساسيا مع ناديه نيس الفرنسي مؤخرا.

وواصل: كان ينقصنا في اللقاء السابق لاعب جيد في خط الوسط يربط بين الخطوط، مشيرا إلي أن صلاح وزيزو ومرموش وتريزيجيه ومصطفي محمد يحتاجون للاعب قادر علي إيصال الكرة والتمرير في المناطق الهجومية.

وأردف: أتمني مشاركة ناصر ماهر في المباراة بجوار ثنائي الارتكاز حمدي فتحي ومروان عطية، والثلاثي الهجومي زيزو ومرموش وتريزيجيه.

وأضاف: لا بد من وجود حلول لدي حسام حسن للتغلب علي أي فريق يلعب بشكل دفاعي، وشاهدت لقاء المغرب أمام إفريقيا الوسطي، وأعجبني ما فعله المدرب المغربي الذي تغلب علي التكتل الدفاعي بشكل مميز وفاز بنتيجة كبيرة.

واختتم: أتوقع خروج نتيجة مباراة مصر أمام موريتانيا بفوز الفراعنة بهدفين لهدف، أو التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مصر وموريتانيا

حقق منتخب مصر فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

جاء هدف المنتخب الأول عن طريق محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 69، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين، أبعدها دفاع موريتانيا بشكل خاطئ قابلها تريزيجيه بتسديدة صاروخية سكنت أعلي يسار المرمي، وفي الدقيقة 80 جاء الهدف الثاني بعد كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار قابلها محمد صلاح بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمي.

بهذه النتيجة عزز المنتخب الوطني صدارة مجموعته بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولي علي كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية علي بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية.

قائمة منتخب مصر الأول لمباراتى موريتانيا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن عن قائمة الفراعنة، استعدادا لمباراتي موريتانيا المقرر لها يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي والمهدي سليمان ومحمد عواد ومصطفي شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاتة.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا وأحمد عيد وحمدي فتحي ومروان عطية وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو ونبيل عماد دونجا ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفي فتحي وإبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفي محمد وأسامة فيصل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من