رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد صلاح الدين يختار الفريق الأقرب للفوز بالسوبر المحلى

وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين

تحدث وليد صلاح الدين، مدير الكرة في نادي زد، عن بطولة كأس السوبر المحلي بين الأربع أندية المشاركة بالمسابقة التى ستنطلق 20 أكتوبر الجاري.

وقال وليد صلاح الدين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن الأربع أندية مستعدة بشكل قوي للسوبر المحلي، وأري من خلال التجربة الودية بين نادي زد أمام الزمالك، أن كونراد ميشالاك، صفقة الفارس الأبيض، لاعب سريع جدا، وظهر في اللقاء بشكل جيد علي الناحيتين اليمني واليسري.

وتابع: من الممكن أن يلعب جوميز بنفس الشكل الذي لعب به مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، ويكون ناصر منسي ورقة رابحة، والجزيري هو رأس الحربة الأساسي، ومصطفي شلبي أو ميشلاك سيكون ناحية اليسار.

وأكمل: تشكيل الأهلي وبيراميدز معروف، لكن الفريق الوحيد الذي لا يتوقعه أحد هو سيراميكا كليوباترا، لأنه دعم صفوفه بعناصر قوية جدا، ومن المتوقع ظهوره بشكل قوي.

وواصل: من الوارد أن يغير مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، في تشكل الفريق، لأن الأحمر ظهر بشكل غير معتاد في السوبر الإفريقي لكن كل مباراة لها ظروفها، مشيرا إلي أنه من الممكن أن يشارك رضا سليم.

وأضاف: إمام عاشور لاعب كبير ويستطيع العودة لمستواه، لديه إمكانيات كبيرة ويمتلك كل شىء والجماهير تثق به، وعلي قدر ما تتم الإشادة به ممكن ينتقده بشده.

وأردف: محمود كهربا حالة مختلفة، لأنه عندما عاد من فترة الإيقاف الطويلة تألق وأصبح رقم واحد، حدث بعد ذلك تراجع في مستواه مع وجود الفرنسي أنتوني موديست.

وأشار إلي أن كولر كان يريد أن يمنح موديست فرصة كبيرة لكي يثبت أنه صفقة ناجحة، وبدأ مستوي كهربا يقل نوعا ما.

وأوضح أن كهربا قام بعمل فترة إعداد قوية في الوقت الحالي مع الفريق، ومن الممكن أن يعود لمستواه المعتاد، هو لاعب هداف لكن لا بد أن يقتنع أن وسام أبوعلي هو رقم واحد في خط هجوم الأهلي.

واختتم: إذا كنت سأختار الفريق الأقرب للفوز بالسوبر المصري سيكون الأهلي، لاعبو الأحمر سيلعبون بقوة من أجل تعويض الجماهير عن خسارة السوبر الإفريقي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من