رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب يلتقى مستثمرين لبحث الفرص الاستثمارية فى البحر الأحمر

جانب من الحدث
جانب من الحدث

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عددا من المستثمرين المهتمين بالاستثمار في المجال الرياضي والشبابي بمحافظة البحر الأحمر، وذلك لبحث آفاق التعاون بين الوزارة والمستثمرين في المساهمة بتطوير البنية التحتية الشبابية والرياضية وأيضا العديد من الفرص الاستثمارية الأخري.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن اللقاء يأتي في إطار خطة الوزارة لجذب الاستثمارات وتطوير البنية التحتية الرياضية والشبابية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الشباب هم المحرك الأساسي للتنمية، وأن الوزارة تعمل على توفير بيئة جاذبة للاستثمار لخدمة هذا القطاع الحيوي.

مشيرا إلى أنه يوجد العديد من الفرص الاستثمارية في المحافظة، حيث تعتبر محافظة البحر الأحمر أرضا خصبة لجذب العديد من الاستثمارات لما تتمع به من طبيعة ساحرة وبنية تحتية قادرة على استيعاب الطفرة التي ستحدث فيها، حيث تشمل الفرص الاستثمارية "إنشاء ملاعب متعددة الأغراض، وصالات رياضية، ومركز شباب متكاملة الخدمات، إنشاء حمامات سباحة أوليمبي ونصف أوليمبي بنظام حق الانتفاع، مؤكدًا أن الوزارة مستعدة لتقديم كل التسهيلات للمستثمرين الراغبين في المساهمة في هذا المشروع القومي.

وزير الشباب والرياضة يجتمع بنواب البحر الأحمر لبحث تطوير المنشآت الشبابية

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا موسعًا مع نواب مجلس النواب والشيوخ عن محافظة البحر الأحمر، بحضور النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وذلك لبحث سبل تطوير المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة وتلبية احتياجات الشباب.

تناول اللقاء بحث متطلبات النواب المتعلقة بمراكز الشباب والأندية، حيث تم استعراض أبرز التحديات التي تواجه هذه المنشآت واقتراح الحلول المناسبة، كما ناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومجلسي النواب والشيوخ لخدمة الشباب في المحافظة.

حيث أكد الدكتور أشرف صبحي أهمية الشراكة بين الوزارة ومجلسي النواب والشيوخ، حيث تعمل الوزارة بالتعاون بصفة مستمرة مع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب من أجل تحقيق التنمية الشاملة في جميع المنشات الشبابية والرياضية، مشيرًا إلى أن الشباب هم الثروة الحقيقية للوطن، ولذلك فإن وزارة الشباب والرياضة تسخر كل امكانياتها لتوفير أفضل المنشآت والخدمات للشباب التي تمكنهم من ممارسة الأنشطة الشبابية والرياضية المختلفة.

مشددا على أهمية الحوار البناء والتعاون المستمر بين مختلف الأطراف لأنه هو السبيل الأمثل للتطوير والنهوض في كل المجالات التي تقرب وجهات النظر.

من جانبه، أشاد النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بالجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية في جميع محافظات الجمهورية، مؤكدًا أهمية هذا اللقاء في تعزيز التعاون بين الجانبين وتلبية احتياجات الشباب.

وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة اصبحت تسهم في الدخل القومي للدولة المصرية، يؤكد بما لا يدع مجال للشك على مدي نجاح وزارة الشباب والرياضة في إحداث طفرة في تطوير البنية التحتية لمراكز الشباب والأندية، وكذلك استضافة مختلف البطولات الدولية والقارية، وهو ما جعل الرياضة في مصر قوي ناعمة مؤثرة وتعود بالنفع على المجتمع والدولة المصرية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من