رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الغندور يكشف موقف عمر جابر من المشاركة مع الزماك أمام الأهلى فى نهائى السوبر

عمر جابر
عمر جابر

كشف الإعلامي خالد الغندور عن موقف عمر جابر، ظهير أيمن فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، من المشاركة أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

وقال خالد الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ستاد المحور" المذاع علي قناة "المحور"، إن أسهم عمر جابر ارتفعت للحاق بمباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس السوبر، مشيرا إلي أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، عقد جلسة مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، واطمأن منه علي جاهزية عمر جابر لمباراة الأهلي.

واختتم: كما استقر جوميز علي إعادة محمد شحاتة لخط وسط الزمالك، بعد تضاؤل فرص لحاق دونجا بنهائي السوبر المصري، لاستمرار برنامجه التأهيلي مع تواجد زياد كمال علي مقاعد البدلاء.

نهائى السوبر بين الأهلى والزمالك

ضرب الأهلي والزمالك موعدا جديدا في مباريات الكرة المصرية، بعدما تأهل الفريقان إلي نهائي بطولة السوبر المصري، التي تجمع القطبين في مواجهة قوية يبحث خلالها كل منهما عن التتويج باللقب.

تقام مباراة نهائي السوبر المصري، يوم الخميس المقبل علي استاد بن زايد بالإمارات.

تأهل الأهلى

تأهل نادي الأهلي إلي المباراة النهائية بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس السوبر المصري علي ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تأهل الزمالك للمباراة النهائية

تأهل الزمالك إلي نهائي بطولة السوبر المصري بعد الفوز علي بيراميدز بنتيجة 5-4، بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما، علي ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله.

سجل لفريق بيراميدز كل من كريم حافظ وعبدالرحمن مجدي ويوسف أوباما وماييلي فيما أهدر مصطفي فتحي الركلة الخامسة.

وسجل للزمالك كل من عبدالله السعيد وحمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد وناصر منسي وأحمد سيد زيزو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من