رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدرب السابق لمنتخب البرازيل مرشح لقيادة السعودية خلفًا لمانشينى

المدرب البرازيلي
المدرب البرازيلي تيتي

كشفت تقارير صحفية عن أن المدرب البرازيلي تيتي، بات المرشح الأبرز لتولى قيادة المنتخب السعودي، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للإيطالي روبرتو مانشيني.

وأكد الصحافي البرازيلي، أندري هيرنان، أن المدرب السابق لمنتخب "راقصي السامبا" بات المرشح المفضل ليكون المدرب الجديد للمنتخب السعودي.

ووفقًا لتقارير إعلامية متعددة، فإن وكيل أعمال المدرب تيتي سافر هذا الأسبوع للتحدث مع المسئولين السعوديين الذين يتعجلون لإتمام التوقيع مع المدرب قبل التوقف الدولي المقبل.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن يوم أمس، الخميس، إنهاء ارتباطه مع المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال الاتحاد، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "توصل مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ومدرب المنتخب الوطني، الإيطالي روبرتو مانشيني، لاتفاق مشترك يتضمن إنهاء العلاقة التعاقدية".

وأضاف الاتحاد السعودي في بيانه: "ويتقدم المجلس بالشكر للسيد روبرتو مانشيني متمنين له التوفيق في مسيرته".

وتابع البيان: "ويؤكد مجلس الإدارة أن اسم المدرب القادم للمنتخب الوطني سيعلن خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من إجراءات التعاقد بصفة نهائية ورسمية".

وسيواجه المنتخب السعودي، خلال التوقف الدولي المقبل في نوفمبر، منتخبي أستراليا وإندونيسيا في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثالث في المجموعة برصيد بخمس نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف خلف أستراليا، الذي يحتل المركز الثاني.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من