رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الغندور: رسائل خاصة من كولر لثلاثى الأهلى قبل مواجهة العين الإماراتى.. ودارى يقترب من الجاهزية

كولر وعمر كمال
كولر وعمر كمال

قال الإعلامى خالد الغندور، إن السويسري مارسيل كور المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ الاستعداد الجاد والقوي لمباراة العين الإماراتي مبكرا جدا، ولم ينتظر وصول البعثة إلي القاهرة.

وأضاف خالد الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ستاد المحور"، المذاع علي قناة "المحور"، أن كولر بدأ العمل علي مباراة العين الإماراتي في الطائرة، في طريقه للعودة من الإمارات بعد التتويج بكأس السوبر المصري بعد الفوز علي نادي الزمالك.

وتابع: كولر اجتماع مع ثلاثي الفريق رامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد الشناوي، وطلب منهم أنه بعد النزول من الطائرة يجب الغلق علي الفريق بالكامل والتركيز علي مباراة العين الإماراتي.

وأكمل: تم التنبيه علي اللاعبين بغلق صفحة مباراة الزمالك والتتويج بكأس السوبر المحلي، والتركيز علي مباراة العين لأنها مباراة قوية ضد منافس قوي جدا، خصوصا أن اللقاء بين جماهيرنا وعلي ملعبنا.

وواصل: تأكد غياب خالد عبد الفتاح مدافع الأهلي، لمدة أسبوع بسبب الإصابة بشد في الخلفية وغيابه أمام العين الإماراتي.

وأشار: إلي إن أشرف داري جاهز طبيا للقاء العين، وينفذ برنامج بدني خلال الفترة الحالية لتجهيزة لمباراة العين الإماراتي.

وأوضح: إلي إن كولر معجب جدا بدارى ويريد عودته بشكل سريع للمشاركة في المباريات.

وأختتم: هناك استياء من السويسري تجاه الجهاز الطبي بسبب ما يحدث مع داري، وحسب معلوماتي ما حدث مع داري لن يمر مرور الكرام عقب مباراة العين.

بركلات الترجيح الأهلى بطلا للسوبر المصرى للمرة الخامسة عشر فى تاريخه

نجح النادي الأهلي في التتويج بالسوبر المحلي، علي حساب غريمة التقليدي الزمالك، بعد الفوز بنتيجة 7-6، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد محمد بن زايد في أبوظبي بدولة الإمارات.

ركلات الترجيح:

سدد للأهلي محمد مجدي أفشة وعمر كمال عبد الواحد ومروان عطية وعمرو السولية ويحيي عطية الله ورضا سليم وبيرسي تاو ويوسف أيمن وحسين الشحات.

وسدد لنادي الزمالك:

عبدالله السعيد وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وناصر منسي وأحمد سيد زيزو ومحمد حمدي وشيكابالا وميشالاك وعمر جابر.

 

الأهلي والعين الإماراتي

يستضيف الأهلي فريق العين الإماراتي، يوم الثلاثاء المقبل في الثامنة مساء، علي استاد القاهرة الدولي في كأس انتركونتيننتال للأندية 2024.

وكان العين تأهل لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، بعد أن تغلب علي أرضه في ملعب هزاع بين زايد بنتيجة 6-2، علي أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.

ويقام الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين، ضمن دور أطلق عليه "فيفا"، كأس (إفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلي دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي يواجه الفائز بين الأهلي والعين، الفائز في ديربي الأمريكيتين في دور يعامل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من