رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هادى خشبة: الانضباط الذى فرضه الأهلى على اللاعبين أعاد الفريق للطريق الصحيح

هادى خشبة
هادى خشبة

تحدث هادي خشبة نجم الأهلي السابق، عن فوز الأحمر أمام نظيره الزمالك، والتتويج بكأس السوبر المصري في أبو ظبي بالإمارات.

وقال هادى خشبة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "الكورة مع فايق"، المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن الأهلي كان غير قادر علي الوقوف علي رجله في السوبر الإفريقي أمام الزمالك، مشيرا إلي إن الوضع تغير في السوبر المصري.

وتابع: كانت هناك بعض الأخطاء في التشكيل أمام سيراميكا كليوباترا، لكن تم تعديلها وعاد الأمور إلي الشكل الصحيح أمام الزمالك، مشيرا إلي إن وجود أكرم توفيق في الجانب الأيمن أعاد الانضباط في الجانب الأيمن.

وأكمل: الانضباط الذي فرضه محمد رمضان المدير الرياضي بالأهلي علي اللاعبين، أعاد مستوي الفريق للطريق الصحيح في السوبر المصري.

وواصل: لم يكن لدي أي قلق علي لاعبي الأهلي في السوبر المصري، والجميع كان واقف علي رجله أمام الزمالك، موضحا أنه لم يكن لديه أي خوف من عدم الفوز والتتويج باللقب.

وأختتم: العين الإماراتي فريق كبير ولديه تاريخ، ويعرف يجازف ويمتلك لاعبين مميزيون، لكن الأهلي هو من يقلق الفرق المنافسة منه.

الأهلي والعين الإماراتي

يستضيف الأهلي فريق العين الإماراتي، يوم الثلاثاء المقبل في الثامنة مساء، علي استاد القاهرة الدولي في كأس انتركونتيننتال للأندية 2024.

وكان العين تأهل لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، بعد أن تغلب علي أرضه في ملعب هزاع بين زايد بنتيجة 6-2، علي أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.

ويقام الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين، ضمن دور أطلق عليه "فيفا"، كأس (إفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلي دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي يواجه الفائز بين الأهلي والعين، الفائز في ديربي الأمريكيتين في دور يعامل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من