رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"تخفيض إلى النصف".. إبراهيم المنيسى يكشف مفاجأة عن غرامة كهربا مع الأهلى

كهربا
كهربا

تحدث الإعلامي إبراهيم المنيسي، علي أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمد رمضان المدير الرياضي، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وكان محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أعلن بيان بعد مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر الأفريقي، بترحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول وتغريمه مليون جنيه.

وقال إبراهيم المنيسي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "الكورة مع فايق"، المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن محمد رمضان قرر معاقبة كهربا بعد ساعات من أزمته مع الجهاز الفني عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المحلي، من أجل إعادة الانضباط داخل غرفة الملابس.

وتابع: محمد رمضان قبل إعلان الغرامة في الإعلام تواصل مع محمد الدماطي رئيس البعثة، ومع محمود الخطيب رئيس الأهلي، للتأكيد علي هذا القرار.

وأشار: إلي إن كباتن الفريق محمد الشناوي وعمرو السولية ورامي ربيعة، تحدثوا مع محمد رمضان من أجل العفو عن كهربا، موضحا أن المدير الرياضي أكد على تنفيذ العقوبة.

وأوضح: إلي إن محمد رمضان اجتمع مع اللاعبين قال لهم أنه سيخفض الغرامة إلي النصف من مليون جنيه إلي نصف مليون، في حال فوز الفريق بالسوبر الإفريقي.

وأختتم: اللاعبين كانوا لديهم إصرار الفوز بالسوبر المحلي من أجل النادي الأهلي وأيضا محمود كهربا.

بيان النادي الأهلي ضد محمود كهربا

ونشر النادي الأهلى بيانًا في الساعات المبكرة من يوم الأثنين، أعلن خلاله اتخاذ محمد رمضان المدير الرياضي، قرار بعودة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلي القاهرة، وعدم استكمال مهمته مع الفريق خلال المشاركة في السوبر الإماراتي.

هذا بالإضافة إلي خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا، وذلك نظرًا لما بدر منه عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، حسب ما جاء فى البيان.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من