رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يطلب استمرار حمزة المثلوثى فى الزمالك

حمزه المثلوثي
حمزه المثلوثي

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء رسميًا، استمرار حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للأبيض، بعد تألقه مع القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وعلم موقع "الكابتن" من مصدر مطلع، أن كارتيرون طالب باستمرار المثلوثي، مع الاستغناء عن أحمد عيد أو خروجه علي سبيل الإعارة.

وكان المثلوثى قد أكد سعادته الكبيرة، بتحقيق لقب الدورى العام مع الزمالك، فى عامه الأول مع الفريق، متمنيًا الاعتزل داخل جدران نادى الزمالك، هذه القلعة الرياضية الكبيرة.

وواصل تصريحاته: بطولة كانت صعبة وكلها ضغوط على الفريق بصفة عامة، وعلىّ بصفة شخصية.

ولفت إلى أنه وجد دعمًا من الفرنسي باتريس كارتيرون ومن الجهاز الفنى للفريق، بصفه عامة، مشيرًا إلى أنه ظل لمدة 7 شهور دون مباريات.

وأشاد المثلوثى بزميله طارق حامد، مؤكدًا أنه أفضل لاعب فى مصر، كما هنأ فرجانى ساسى، لاعب الفريق، معتبرًا إياه شريكًا فى التتويج.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مواصلة التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأربعاء.

ويخوض الفريق مرانه في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وتوج فريق الزمالك ببطولة الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد.