رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى مغربى: حققنا إنجازًا تاريخيًا ونحلم بالتتويج بكأس العالم

منتخب المغرب
منتخب المغرب

أعرب الناقد الرياضي المغربي عادل الرحموني، عن سعادته بتأهل منتخب بلاده إلى مباراة نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعد التغلب على منتخب البرتغال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ8 من البطولة.

وأضاف عادل الرحموني، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن منتخب المغرب حقق إنجازا تاريخيا للعرب وإفريقيا، لم يحدث سابقا لأي منتخب عربي أو إفريقي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم.

وتابع: منتخب المغرب نجح في تجميع العرب خلال المونديال، وأصبح حلمهم جميعًا تحقيق لقب كأس العالم في أرض عربية، مؤكدًا أن جميع الدول العربية تؤازر المغرب من أجل ذلك.

وأشار إلي أن الجميع توقع أن مشاركة منتخب المغرب في المونديال ستكون تمثيلا مشرفا، ولكن نجح في تحقيق إنجاز لم يسبق من قبل وهو التأهل لنصف نهائي كأس العالم.

واختتم: المنتخبات العربية تملك العديد من النجوم في مختلف الدوريات الأوروبية، متسائلًا: لماذا لم نحلم بتحقيق لقب كأس العالم؟.

نجح منتخب المغرب في تحقيق الفوز علي حساب نظيره منتخب البرتغال، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب الثمامة، ضمن منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من