رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قائد نادى المصرى السابق: شكرًا كامل أبوعلى.. أنت الأب الروحى لنا

عمرو موسى
عمرو موسى

حرص عمرو موسى، قائد نادي المصري السابق، على توجيه الشكر لكامل أبوعلي، رئيس النادي، قائلًا: "أنت الأب الروحي لنا"، وتمنى لنادي المصري التوفيق والنجاح فيما هو قادم.

وتابع موسى أنه تعلم الكثير من كل من تعامل معهم، سواء كانوا مدربين، أو أعضاء الأجهزة الإدارية والطبية، أو مسئولي المهمات، قائلًا: "هم إخوة، وكانت لكم بصمة واضحة استفدت منها خلال مشواري داخل جدران النادي المصري".

وأكد موسى أنه كان يتمنى إنهاء مسيرته وهو داخل نادي المصري، ولكن إرادة الله فوق كل شيء، و"نحمد الله على هذا الاختيار".

وأشار إلى أنه خلال السنوات الـ11 الماضية، اعتاد على تحمل المسئولية داخل الملعب وخارجه، وجمهور المصري وشعب بورسعيد العظيم يعلم ذلك.

وأضاف أن مساندة جماهير المصري ودعمها له كانت السبب الرئيسي في أي نجاح حققه أو كان جزءًا منه، قائلًا: "أنتم من صنعتم الكيان الكبير وشعبية نجومه، وما زلتم بحبكم واحترامكم بالنسبة لي أكثر أهمية من أي شيء، وسيظل دائمًا التاريخ الحقيقي وأجمل ذكرى لي في مشواري الكروي".

وقال إن كل من عمل معه خلال مشواره يعلم أنه لم يقصر يومًا تجاه مسئوليته داخل الملعب أو خارجه، وكان هدفه دائمًا خدمة الفريق لتحقيق أهدافه ومحاولة كسب احترام الجميع، وتمنى أن يكون قد وفق في ذلك.

واختتم "قائد المصري" قائلًا: "أشكر جميع زملائي من أصغر لاعب إلى أكبر لاعب، يعلم الله أنني أحبكم جميعًا، وأنتم جميعًا أصدقاء وإخوة. أتمنى أن يوفقكم الله جميعًا في المرحلة القادمة. أرحل من الباب الكبير مرفوع الرأس فخورًا بما حققته، وسأظل دائمًا منتميًا لهذا الكيان العظيم وفخورًا بانتمائي له ولجمهوره، أصحاب الفضل بعد الله في كل شيء، وسوف أعود إليه يومًا ما مستقبلًا إذا شاءت الأقدار".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من